في شهر مارس الماضي قامت شبكة التدوين المصغر تويتر بإطلاق منصة إعلانية جديدة تسمح للشركات الصغيرة بالقيام بالإعلان عن ذاتيا دون حاجة للتعامل المباشر مع موظفي تويتر وقد لاقت هده الطريقة نجاحا كبيرة مما جعل الموقع يقوم اليوم بإطلاق ميزتين جديدتين لهذه المنصة انه
تتمثل الميزة الأولى في إطلاق رسم بياتي يبين للجهة المعلنة طريقة نمو جمهورك من المتابعين على تويتر مع مرور الوقت وذلك لمعرفة مدى التأثير الإيجابي الذي نتج عن هذا النوع من الإعلان كما هو موضح في الصورة المدرجة فوق وتتمثل الميزة الثانية في إمكانية التحكم اليدوي في التغريدة التي تظهر كإعلان ، ففي السابق كان النظام هو الذي يقوم بأختيار التغريدة اما الأن فالشركة المعلنة تستطيع ان تختار ما تشاء من التغيردات للظهور كإلاعن